الجمعة، ٢٦ شعبان ١٤٣٤ هـ

محبي معرفة الحقيقة

محبي قناة العربية و محبي معرفة الحقيقة، مع الاسف رايت في مدونة مذيع برنامج نفطة حوار في قناة بي بي سي العربية وجه انتقادات و ذم لقناة العربية بأن مذيعين قناة العربية دائما يكونون في حالة تلقين لضيوفها و مشاهديها و مثل لقوله برنامج بانوراما و العجب انه شخص ينتقد قناتنا و هو يعمل في قناة الكل يعرف سياساتها غير المهنية من طمس الحقيقة و اشد رقابة علي الاعلام، هذه القناة اللتي تعرف بقناة الاستعمار البريطاني اللتي تقوم ببث الفتنة و التفرقة بين الشعوب و الحكومات علي اساس فرق تسد.
بي بي سي العربية قناة الوحيدة اللتي كل شهر نسمع فضيحة جديدة تقع فيها من قبل العاملين بها، الفضايح اللتي لا يكشف عن كثير منها من الاغتصاب و الفساد الجنسي و استاذ سمير ايضا له يد طويلة في هذا المجال.
سمير فرح ينتقد قناة المواطن العربي و هو يعمل لصالح البريطاني الذي له علاقات مع جهاز الامن الاسرائيلي، هو يبيع ضميره و يخون اخوانه العرب و يبث الفتنة بينهم ليحصل علي دراهم بخس.

انا اقول نحن في قناتكم قناة العربية نعمل بكل قوة و مهنية، نسعي و نحاول لايصال الحقيقة و تكريم مواطن العربي.

1 التعليقات:

  1. Betway launches in Michigan with live sports betting
    Betway's 김천 출장마사지 online sportsbook 목포 출장샵 is now live in Michigan with a 경상북도 출장샵 live in-play betting experience that is available 제주 출장안마 from anywhere. 동해 출장안마 The company

    ردحذف

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Bluehost Review